الطائف - السعودية

السبت الى الخميس

0500384446

0500384446

تقنية التبخير لإبادة الحشرات

تقنية التبخير لإبادة الحشرات

نحتاج دائما لتنظيف المنزل و الإطمئنان علي صحة المكان و الأفراد من وجود الحشرات و الآفات ، و تقدم شركة سهر أفضل شركة مكافحة حشرات بالطائف أفضل وسائل إبادة الحشرات من المنازل بمواد آمنة علي صحة الأفراد جميعا بمختلف الأعمار ، كما أنها آمنة علي مرضي الحساسية الجلدية و الصدرية و ذلك بعدة وسائل متنوعة لكي تتناسب مع جميع أنوع الحشرات و التي تتكاثر و تتنوع بشكل مريب يحتاج لتقنيات عالية و متطورة دائما للتعامل معها .

و من أفضل تقنيات إبادة الحشرات التي أثبتت كفاءتها منذ القدم هي تقنية التبخير ، أي حرق مواد لها أثر سلبي علي الحشرات و التي تصدر أبخرة و أدخنة ضارة بهم ، و تتنوع المواد المستخدمة حسب المكان و كمية و نوع الحشرات و التي نوفرها لكم جميعها بأفضل الأسعار .

فوائد خلط المبخرات:

الكثير من المبخرات تستطيع القيام بوظيفتها في الحالة الفردية و لكن عند إضافتها لمواد أخري تزداد فاعليتها و تصبح أقوي و أسرع في التخلص من جميع الآفات الموجودة بالمكان  و من أهم نتايج خلط المتبخرات :

1 التقليل من أضرار بعض المواد التي ينتج منها غازات سامة و التي بالطبع تؤثر علي صحة الكائنات الحية .

2 زيادة فاعلية بعض المواد بإضافة مواد أخري أكثر نشاطا لتحسين نتايج عملية التبخير .

3 العمل علي محاربة عدة أنواع من الآفات و الحشرات في وقت واحد حيث أن كل ماده تكون مؤثرة علي نوع معين و عند الخلط تصبح المكافحة مضاعفة القوة و متعددة الإتجاهات .

4 تحسين انتشار و توزيع الغازات و الأبخرة الناتجة حيث تزيد المواد الفعالة من نشاط و كفاءة المواد الأقل فاعلية .

يجب التنبيه علي عدة أمور عند استخدام تقنية التبخير للحد من حدوث أي أضرار و منها :

1 التأكد من غلق جميع النوافذ و الثغرات التي قد تسمح للآفات و الحشرات بالفرار من الأبخرة و ذلك للتأكد من القضاء عليها بشكل جذري في أدق الثغور و الخبايا حيث أن الدخان سهل و سريع التوزيع و الإنتشار بالمكان حتي في أدق التفاصيل .

2 الخروج من المكان سريعا و قبل تصاعد الأبخرة حيث أن أغلبها يكون به غازات مضرة بصحة الإنسان خصوصا المواد الكيماوية ، مع التأكد من إخراج جميع الكائنات الحية التي يخشي علي حياتها حيث تكون أقل تحملا من الإنسان و قد تصاب بالأذي .

3 عدم دخول المكان الا بعد الفترة الكافية التي يحددها مسؤول الإبادة مع تجنب تواجد الأطفال لأن بقايا الغازات قبل التخلض منها و من الحشرات الميتة لأن الأمر سيكون صعب السيطرة فيه علي الأطفال و تجنب لمسالأدوات أو الحشرات .

المواد المستخدمة للتبخير :

يكثر استخدام المواد الطبيعية في المنازل مثل

المواد العشبية الحريفة مثل الشطة الحمراء ، الفلفل الأسود و التي تصدر داخانا حارقا للأنفاس يقوم بإعاقة عملية تنفس الآفات و الحشرات حتي تفقد حياتها .

المواد التي تنتج دخانا كثيفا مثل زهرة الكبريت ، النعناع ، و أعشاب النيم و تعتبر تلك الأعشاب العطرية سم قاتل للآفات الصغيرة و تكون بالطبع أقل ضررا من المواد الكيماوية التي تحتاج لإشراف كبير من أهل الخبرة في مجال إبادة الحشرات .

المواد الكيميائية المختلفة مثل الكلوروفورم ، ثاني أكسيد الكبريت و ثاني أكسيد الكربون  و هي مواد غير شائعة الإستخدام بسبب أضرارها ، أما المواد الائعة مثل بروميد الميثيل ، ثاني كبريتيد الكربون ، اكسيد الميثيلين فهي مواد تذوب في الماء و تتفاعل معه بنسبة كبيرة أيضا و التي يجب استخدامها بحرص و علي يد متخصصين في المجال كما نوفرها لكم بشركة سهر .

كل ما عليكم فقط هو التواصل مع خدمة عملاء شركتنا لتحديد المشكلة موعد حضور فريق عملنا لكم و يتم ذلك في أسرع وقت كما نوفر لكم الكثير من العرووض التي توفر لكم الراحة المستمرة و التخفيضات الهائلة و هدفنا الأكبر هو راحة عملائنا الكرام .